البوابةالرئيسيةس .و .جدردشةبحـثالأعضاءالمجموعاتأتصل بناقفير الخدماتالدعمالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها ... والسبب ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
General
مشرف عام
مشرف عام
General

ذكر
عدد الرسائل : 243
العمر : 30
الدولة : عمان
الهواية : الإنترنت
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها ... والسبب ؟؟؟   الخميس مايو 15, 2008 5:08 pm

يقول المثل مايحسد المال الا صاحبه .............


في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع
صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها

أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون
بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .

فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد
ابنتها

وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت
من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه
في مساعده العروس

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم
على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها

وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن
شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو
بمعرفته واخذ أثرا منه

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا
وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى
الهاتف حتى تبشر والدتها

أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر
أمي إني أبصرت.

فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.

سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من

شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qafer.tk
حورية البحر

حورية البحر

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها ... والسبب ؟؟؟   الأحد مايو 18, 2008 8:31 am

قصه معبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.allgoo.allgoo.net
هانا مونتانا
عضو فضي
عضو فضي
هانا مونتانا

انثى
عدد الرسائل : 38
العمر : 22
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها ... والسبب ؟؟؟   الأحد يوليو 13, 2008 6:49 am

مشكووووووور على القصة المعبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها ... والسبب ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القفير :: المنتديات الأدبية :: قفير القصص-
انتقل الى: